تطبيقات المدارس >

    برنامج الوكيل الفني

المرحلةالإبتدائيةالمرحلة المتوسطةالثانوية المساراتالثانوية مقرراتالـمــعـهـد
دعم البرنامج للمراحل
شرح تحديث البرنامج من الاصدارات الاقدم من 5.5.7 الى الاصدار الحالي


إعداد اللجان وارقام الجلوس للطلاب للاختبارات – المرحلة المتوسطة


إعداد اللجان وارقام الجلوس – المسارات مع المقررات للمرحلة الثانوي


سعر البرنامج

250 لفترة مؤقته بـ 150 ريال

تحميل البرنامج

أنقر هنا للتحميل

شراء وتفعيل سريع

أنقر هنا شراء و تفعيل

شروحات البرنامج

أنقر هنا للمشاهدة

الإصدار الحالي : 5.9.14 بتاريخ : 1445/09/11هـ

من ابرز التحديثات الجديدة في هذا الاصدار : اضافة بعض التعديلات حسب رغبة بعض المدارس الى البرنامج ،وسابقا اضافة كشوف جديدة وكذلك اصلاح الخلل في اﻹستيراد الألي و بعض الاضافات في كنترول الاختبارات و تعديل كشوف المرحلة المتوسطة وبعض الاضافات الاخرى وتحديث المخالفات السلوكية مع اضافة بعض الكشوف الجديدة الخاصة بنظام المسارات وسابقا تم تحديثات العام الجديد 1445هـ. سابقا بعض التحسين في البرنامج واضافة بعض الإحصايات للغياب و للمخالفات السلوكية وتعديل بعض الكشوف للطلاب وسابقا بعض المساعدة في استيراد بيانات طلاب المقررات وكذلك اضافة تقارير للمخالفات الادارية ودعم التاريخ الهجري في تقارير المخالفات الادارية وسابقا تم اضافة قالب لإرسال أرقام الجلوس واللجنة للطلاب وكذلك اضافة طريقة جديدة لمطابقة ترتيب نظام نور 100% باالإضافة لإضافة مزيد من الكشوف . اضافة خدمة المخالفات الإدارية لاحتساب الغياب والتاخر والانصراف المبكر مع احتساب الدقائق وتحديث مهارات المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الاول لهذا العام وسابقا تحديث كشف التربية الإسلامية لمرحلة الابتدائية والمتوسطة وكذلك اضافة بعض كشوف الثانوي للمسارات بالاضافة الى سابقا اصلاح الدخول في نور لإدخال الغياب ، تحديث صفوف نظام المسارات وكذلك تقويم العام الدراسي الجديد تعديلات مختلفة في نافذة كنترول الإختبارات وسابقا اضافة بعض الكشوف منها كشوف ارقام جوالات المعلمين وكشف التوقيع والمزيد وكذلك معالجة مشكلة الدخول في نظام نور لتصدير الغياب واستيراد بيانات الطلاب وبعض الاضافات الخاصة بطلبات بعض المدارس.

المخالفات السلوكية

يحوي برنامج الوكيل الفني بداخله على خدمة ( تسجيل المخالفات السلوكية وكذلك الإستئذان والخروج للطلاب والطالبات وخدمة بصمة الوجه والاصبع) وهي خدمة اضافية بقيمة مضافة الى البرنامج ورسومها 100 ريال للمخالفات والاستئذان معا ، اما البصمة حاليا عليها تخفيض ب175 ريال فقط .

بعض الاجهزة تحتاج الملفات التشغيلية

يرجى تركيب الملفات التشغيلية بالنقر على الزر : تحميل الملفات هذا الملف يتم تحميله وتركيبه لحل مشكلة استيراد ملفات الاكسيل ببعض الاجهزة التي لا تسطيع استيراد ملفات الاكسيل في البرنامج .

تنويه:
– عند تركيب التحديثات الجديدة للبرنامج وقد تم تفعيله مسبقا لا يتم طلب رخصة جديدة فقط فعل برقم الجوال الذي تم التفعيل له.
– في حالة تم طلب الرخصة وتم ارسالها للمستخدم تعتبر الرخصة مستخدمه ولا يمكن تعديلها.
– في حالة الرغبة في تعديل اسم المدرسة او رقم الجوال للرخصة ، يحتاج ذلك رخصة جديدة برسوم.
– لا يمكن نقل الرخصة الى جهاز اخر لان كل جهاز له رخصة مستقلة خاصة به ، ولا يمكن التعديل عليها او نقلها .
– الرخصة لا تعمل اذا تغير مسار البرنامج في الجهاز فيجب ارجاعه الى مساره السابق.
– يتعطل التحديث المجاني للبرنامج عند عدم تحديث البرنامج تحديثات متتالية خلال سنتين سابقة ، اي يتطلب تحديث البرنامج في السنة مرة واحده كحد أدنى, طبعا التحديثات مجانية .
– كل مدرسة ( او مرحلة اي الثانوي او متوسط او ابتدائي ) وكل جهاز له رخصه مستقله تختلف عن غيره تعتمد على مكونات الجهاز ويتم خسارتها اذا تغير الجهاز او احد مكوناته.
– يتم التفعيل برقم الجوال ، وإذا لم يتم التفعيل يتم طلب إعادة تنشيط الرخصة لنفس الجهاز بدون بيانات إيداع أي بدون دفع رسوم إذا كان قد تم التفعيل مسبقاً لنفس الجهاز.

بعض ما يتميز به البرنامج

1 - استيراد البيانات من نظام نور

استيراد البيانات التي تحتاجها المدرسة لإنجاز الاعمال الخاصة بها بعضها عن طريق ملفات الإكسيل والبعض بشكل آلي مباشرة من نظام نور :
– بيانات الطلاب والطالبات.
– بيانات المعلمين المعلمات.
– أرقام الاتصال الخاصة بالطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات.
– كلمات السر الخاصة بالطلاب والطالبات.

2 - طباعة كشوف المتابعة والكثير الكثير...

يخدمك البرنامج في طباعة كشوف المتابعة للطلاب والطالبات الخاصة بالمعلمين والمعلمات وكذلك ما تحتاجه الادارة في الاعمال اليومية فهي مقسمة الى اكثر من مجموعة حتى يسهل الاختيار منها ، علما بان هناك كشوف خاصة بالمرحلة الابتدائية والمهارات في نافذة مستقلة .

3 - إدخال الغياب والتأخر ومتابعته

يمكنك متابعة الغياب اليومي والتأخر الصباحي في برنامج الوكيل بشكل سلسل ومرن وكذلك طباعة كشوف الغياب والتأخر لمتابعة الطلاب والطالبات والتعهد بعدم تكرار الغياب والكثير من ما يحتاجه متابعة الغياب اليومي في المدرسة .

4 - تصدير الغياب الى نظام نور

في برنامج الوكيل الفني بعد ادخال الغياب يمكنك تصدير الغياب ببعض نقرات وبجودة عالية وسهولة .

5 - إرسال رسائل الغياب والتأخر والملاحظات

يمكنك إرسال رسائل الغياب والتأخر والملاحظات إلى الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بكل سهولة وبجودة عالية .

بإلاضافة إلى الكثير من الخدمات التي لا يسعنا هنا شرحها وهذه بعضها :

6- إستيراد كلمات السر للطلاب وإرسالها

8- إدخال ومتابعة المخالفات السلوكية

10 – إدخال ومتابعة الإسئذان والخروج

12 – يستخرج بعض إحصائيات المرشد الطلابي

  14 – تصدير واستيراد بيانات الطلاب والطالبات الى قاعدة معارف

16 – استيراد الدرجات من نظام نور

  7- خدمات الطلاب ، يمكنك طباعة تعريف الطالب أو بدون الإنترنت

9- يمكنك طباعة بعض الخطابات الادارية لأعضاء المدرسة

11 – طباعة كشوف المهارات للمرحلة الإبتدائية

  13 – تجهيز لجان الإختبارات وطباعة الملصقات وكشوف المنادة

  15 – تصدير بيانات الطلاب الى برامج التصحيح الالي

  17 – تصدير أرقام التواصل للطلاب والطالبات

أسئلة عامة عن البرنامج

كم رخصة في القيمة المدفوعة ؟ وهل لها وقت محدد ؟ ومتى اخسر الرخصة لجهازي ؟
في القيمة المدفوعة رخصة واحدة فقط لجهاز واحد لمدرسة واحدة ولمرحلة واحدة . الرخصة ليس لها وقت محدد فهي تبقى مدى حياة جهازك ويتم خسارة الرخصة اذا تغير الجهاز المرخص له سابقاً أو تغير المعالج أو اللوحة الأم ” المذربورد” أو القرص الصلب للجهاز وبعض الاجهزة الذاكرة ايضاً.

كيف طريقة تفعيل مدرستين على جهاز واحد ؟
عند الرغبة في تركيب مدرستين على جهاز واحد يتم طلب الرخصة إضافية للمدرسة الثانية برقم جوال مختلف ويتم تركيبها في مسار مختلف عن المدرسة الاول .( كمثال : واحدة يتم تركيبها في (C) والاخرى في (D))

هل اخسر الرخصة اذا تمت فرمتت الجهاز ؟ وكيف طريقة التفعيل ؟
لا يتم خسارة الرخصة وتبقى فعالة ، فقط حمل اخر اصدار من البرنامج من صفحته في الموقع وعند ظهور نافذة التنشيط بعد تشغيله ادخل رقم الجوال وسوف يتم التنشيط للرخصة على جهازك .

كيف يتم دعم البرنامج وهل هو مجانا ؟
يتم الدعم للبرنامج عن طريق صفحة خدمة العملاء يتم طرح المشكلة في تذكرة الدعم الفني المجاني وان شاء الله سوف يتم مساعدتك في التغلب على مشكلتك في اسرع وقت .

انا لا اعرف طريقة البرنامج وتجهيزه للعمل ، فهل يمكن المساعدة ؟ وهل تخدمون مدارس البنات ؟
نعم ، يمكن خدمتك في ذلك من صفحة خدمة العملاء اختر نوع الدعم الذي تريد واطلبه حسب ميزانيتك . البرنامج يعمل على مدارس البنين والبنات فلذلك الدعم سوف يكون متوفر لمدارس البنين والبنات .

ماهي الطريقة لتحديث البرنامج ؟
ان شاء الله سوف يكون ذلك بشكل تلقائيا عن طريق البرنامج ولكن في الوقت الحالي يتم تحميل اخر اصدار موجود بالموقع وتركيبه فوق الاصدار الموجود بجهازك ولكن تأكد من خروجك من البرنامج قبل تركيب الاصدار الجديد والافضل اعادة تشغيل الجهاز وتركيب الاصدار الاحدث.

عندي بعض الأفكار وبعض الكشوف ارغب من البرنامج في دعمها . كيف يمكن الاستفادة ؟
نحن نسعد كثيرا بخدمة الميدان بكل ما يسهل العمل ويجوده ، يمكنك مراسلتنا عن طريق صفحة خدمة العملاء او عن طريق الوتساب على الرقم 0505313580 وان شاء الله تجد ما ترغب به في الاصدارات الجديدة بعون الله.